
رواية حسرة الفصل الحادي عشر11 بقلم رؤى عمر
يا نور ممكن محمد يخليك إذا عرف بالعملتو زمان قلت ليها ياهو براك قلتي العملتيهو زمان يعني دا ماضي و انتهى و أي إنسان في الدنيا دي بغلط و بتوب و انتي غلطتي و تبتي و اتأكدي انو محمد مستحيل يكون تفكيرو كدا و انا ناوية اوريهو بس م لقيت فرصة مناسبة ويوم اوريهو متأكدة انو ح يتفهم انتي كنتي طفلة يا سهى
حضنتني و قعدت تبكي قالت لي م عارفة عقلي كان وين لمن عملت كدا بتمنى محمد م يحاسبك بغلطي انا
قلت ليها م تفكري في الموضوع دا كتير و قومي غسلي وشك و يلا على المذاكرة
بعد سهى قامت قررت اني اكلم محمد قبل م يحصل الخايفة منو و يعرف من غيري
مرت الأيام و العرس قرب بس موضوع سهى لسه في بالي رسلت لمحمد رسالة و قلت ليهو عايزاك في موضوع ضروري اتصل لي طوالي
اول م رديت قال لي خير يا نور في شنو قلت ليهو عايزة احكي ليك حاجة *#حسرة《11》*
*#بقلم~رؤى~عمر*
*ہہہـ٨ــــــ♥︎ہہہـ٨ـــــ♥︎ہـــہہہـ٨ـــــــ❥ :00:00*
يا نور ممكن محمد يخليك إذا عرف بالعملتو زمان قلت ليها ياهو براك قلتي العملتيهو زمان يعني دا ماضي و انتهى و أي إنسان في الدنيا دي بغلط و بتوب و انتي غلطتي و تبتي و اتأكدي انو محمد مستحيل يكون تفكيرو كدا و انا ناوية اوريهو بس م لقيت فرصة مناسبة ويوم اوريهو متأكدة انو ح يتفهم انتي كنتي طفلة يا سهى
حضنتني و قعدت تبكي قالت لي م عارفة عقلي كان وين لمن عملت كدا بتمنى محمد م يحاسبك بغلطي انا
قلت ليها م تفكري في الموضوع دا كتير و قومي غسلي وشك و يلا على المذاكرة
بعد سهى قامت قررت اني اكلم محمد قبل م يحصل الخايفة منو و يعرف من غيري
مرت الأيام و العرس قرب بس موضوع سهى لسه في بالي رسلت لمحمد رسالة و قلت ليهو عايزاك في موضوع ضروري اتصل لي طوالي
اول م رديت قال لي خير يا نور في شنو قلت ليهو عايزة احكي ليك حاجة قال لي لو في حاجة من مستلزمات العرس ناقصة رسليها لي طوالي قلت ليهو الموضوع م العرس قال لي طيب احكي
قلت ليهو الموضوع سهى يا محمد نون دي بتها هي قال لي كيف يعني؟! سهى كانت متزوجة؟
قلت ليهو لا و بديت احكي ليهو بالحصل قبل ٤ سنة أثناء م انا بتكلم م قال اي حاجة كان يسمع فيني بس بعد خلصت قلت ليهو محمد ساكت لشنو م عايز تقول حاجة؟
قال لي م في حاجة اقولها زي م قلتي كانت طفلة و غلطت و م في بني آدم في الحياة دي م بغلط اسي انتي بتحكي لي لشنو في الوقت دا خايفة اني احاسبك على غلط اختك و احكم عليك بسبب حاجة زي دي!
قلت ليهو ايوة يا محمد قاطعني و قال لي لو دي الفكرة الاخدتيها عندي تبقى دي مشكلة والله المهم اسي انا مشغول برجع ليك بعدين و قفل الخط
استغربت من ردة فعلو معقولة اكون فعلا ظلمتو لمن خفت انو يخليني عشان غلط سهى و حكمت على شخصيتو بدون تفكير معقولة لسه انا م بعرف محمد كويس راسي كان ح يضرب من التفكير و قلت يا ربي انا استعجلت لمن وافقت على زواجي بمحمد؟
يومين محمد م اتصل و العرس كان باقي ليهو اسبوع ضربت ليهو استقبلني عادي و قال لي انا اسف الايام دي مقصر في حقك بس جاري مع تجهيزات العرس بعد كلا
يا نور ممكن محمد يخليك إذا عرف بالعملتو زمان قلت ليها ياهو براك قلتي العملتيهو زمان يعني دا ماضي و انتهى و أي إنسان في الدنيا دي بغلط و بتوب و انتي غلطتي و تبتي و اتأكدي انو محمد مستحيل يكون تفكيرو كدا و انا ناوية اوريهو بس م لقيت فرصة مناسبة ويوم اوريهو متأكدة انو ح يتفهم انتي كنتي طفلة يا سهى
حضنتني و قعدت تبكي قالت لي م عارفة عقلي كان وين لمن عملت كدا بتمنى محمد م يحاسبك بغلطي انا
قلت ليها م تفكري في الموضوع دا كتير و قومي غسلي وشك و يلا على المذاكرة
بعد سهى قامت قررت اني اكلم محمد قبل م يحصل الخايفة منو و يعرف من غيري
مرت الأيام و العرس قرب بس موضوع سهى لسه في بالي رسلت لمحمد رسالة و قلت ليهو عايزاك في موضوع ضروري اتصل لي طوالي
اول م رديت قال لي خير يا نور في شنو قلت ليهو عايزة احكي ليك حاجة قال لي لو في حاجة من مستلزمات العرس ناقصة رسليها لي طوالي قلت ليهو الموضوع م العرس قال لي طيب احكي
قلت ليهو الموضوع سهى يا محمد نون دي بتها هي قال لي كيف يعني؟! سهى كانت متزوجة؟
قلت ليهو لا و بديت احكي ليهو بالحصل قبل ٤ سنة أثناء م انا بتكلم م قال اي حاجة كان يسمع فيني بس بعد خلصت قلت ليهو محمد ساكت لشنو م عايز تقول حاجة؟
قال لي م في حاجة اقولها زي م قلتي كانت طفلة و غلطت و م في بني آدم في الحياة دي م بغلط اسي انتي بتحكي لي لشنو في الوقت دا خايفة اني احاسبك على غلط اختك و احكم عليك بسبب حاجة زي دي!
قلت ليهو ايوة يا محمد قاطعني و قال لي لو دي الفكرة الاخدتيها عندي تبقى دي مشكلة والله المهم اسي انا مشغول برجع ليك بعدين و قفل الخط
استغربت من ردة فعلو معقولة اكون فعلا ظلمتو لمن خفت انو يخليني عشان غلط سهى و حكمت على شخصيتو بدون تفكير معقولة لسه انا م بعرف محمد كويس راسي كان ح يضرب من التفكير و قلت يا ربي انا استعجلت لمن وافقت على زواجي بمحمد؟
يومين محمد م اتصل و العرس كان باقي ليهو اسبوع ضربت ليهو استقبلني عادي و قال لي انا اسف الايام دي مقصر في حقك بس جاري مع تجهيزات العرس بعد كلامو دا عرفتبعد كلامو دا عرفت انو م اخد موقف من كلامي اتكلمت معاهو عادي و بعدها قفلت الخط
يوم العرس الصباح مشيت الكوافير و كانت معاي سهى جهزوني و انتظرت محمد يجي لمن جاء و شافني م قدر يحبس دموعو جاء علي و ضماني عليهو و بقى يحصن فيني سهى كانت بتصور فينا و بالجد كانت دي اسعد لحظة في حياتي
طلعنا من الكوافير و مشينا الصالة اول حاجة رقصنا انا و هو و بعدها الحفلة بدت و الناس جات و بقت تبارك لينا و في نص الناس شفت سهير جاية علينا سلمت لمحمد في يدو و انا حضنتني بس همست لي في اضاني م تفكري الابتسامة العلى وشك دي ح تطول يا عسل والله الا اخليك تضوقي الضقتو انا و تنفضحي زي الفضيحة العملتيها لي قالت كلامها دا و ابتسمت لي كنت مركزة معاها لحدي م مشت على تربيزة و قعدت جنب بت و قعدوا يضحكوا و هم بعاينوا لي
أمي لاحظت اني متوترة جات و قالت لي مالك يا نور في شنو قلت ليها م في حاجة بس الجزمة ضيقة شوية قالت لي استحملي كلها ساعتين هزيت ليها راسي وكنت بس بفكر في كلام سهير
العرس استمر عادي و كل الحضور كانوا مبسوطين جات سهى و ساقتني عشان اجهز للجرتق لبست توب احمر و غيرت لون الروج سهى قالت لي ماشة اسأل امي من حاجة و جاية م بتأخر قلت ليها طيب
اول م سهى طلعت رجعت للتفكير في كلام سهير فجأة جات داخلة علي لمن شفتها وقفت على حيلي و قلت ليها بتعملي في شنو هنا جات ماشة علي و رفعت يدها و ضربتني كف اتجمدت في مكاني و م قدرت اتكلم قالت لي دا الكف الضربتني ليهو امي بسببك يا أستاذة نور ختيت يدي في وشي و قلت ليها كيف تعملي كدا و تضربيني انتي فاكرة نفسك منو قالت لي انا الكابوس الناوي يدمر حياتك اتذكري كلامي دا كويس يا نور السعادة الانتي فيها دي كان بإمكاني امنعك تعيشيها بس استحسنت فيك و قلت يا بت يا سهير خليها تعيش ليها يومين حلوين البت مسكينة و قعدت تضحك شوفي يا نور كلها ايام بس عيشيها و استمتعي عشان بعدها ما ح تشوفي يوم سعادة والله ح تشتهي طعم الراحة و ما ح تلقيهو
قالت كلامها دا و طلعت خلتني واقفة في مكاني و م قادرة اتحرك جات سهى داخلة و قالت لي سهير كانت بتعمل في شنو هنا ومالك مخلوعة كدا يا نور قلت ليها لا م في حاجة خلينا نطلع
جاء محمد ساقني و مشينا على الكوشة امي جرتقتنا بس انا م كنت حاسة بالراحة خالص قلبي كان مقبوض بعد كلام سهير دا بعد خلصنا الجرتق ودخلت غيرت توبي و لبست فستان و محمد كمان غير ملابسو
كنا مسافرين في نفس اليوم طلعنا و كل الناس جات و باركت لينا و ودعونا حتى سهير جات و حضنتني قالت لي دي اخر ايام سعادة تشوفيها حاولي تنبسطي فيها على قدر الإمكان
ركبنا العربية و كان سايق سامي اخو سهير لمن وصلنا المطار م نطقت حرف كنت سرحانة بس محمد مسك يدي و قال لي وصلنا يا نور انزلي نزلت و دخلنا صالة المغادرة برضو م اتكلمت خالص محمد كان بعاين لي باستغراب بس خالص م سألني
اتحركنا و طبعا سافرنا ماليزيا اول م وصلنا مشينا الفندق و لمن دخلنا غرفتنا محمد جاء و مسك يدي قال لي يا نور احكي لي في شنو قلت ليهو م في حاجة قال لي بس دا م الظاهر لي من وقت كنا في الصالة و حالتك م عاجباني م تكوني ندمانة على زواجك مني مسكت يدينو و قلت ليهو لا يا محمد م تقول كدا م ندمانة والله انا بحبك و رضيانة بيك كامل الرضا بس يمكن تعب العرس و كدا م تشيل هم انا كويسة و م في حاجة
حضنتو و قلت ليهو اطلب لينا اكل ح اقوم اغير و بعدها انت كمان ادخل و غير ملابسك قال لي تمام
دخلت الحمام و قلت مستحيل اخلي كلام سهير يخرب لي احلى ايام حياتي مع محمد ما ح اخليها تصل للعايزاهو و بعدين محمد زاتو م عندو ذنب ما ح انكد عليهو و أخرب شهر عسلنا
مرت الايام و كانت أحلى حاجة حصلت لي من فترة محمد نعمة و عوض من ربنا بالجد قدر في فترة بسيطة يكون أغلى زول في حياتي انسان متفهم و واعي و حنين و سند بكل ما في الكلمة من معنى م حصل رفض لي طلب طول فترة شهر العسل و دايما محسسني اني احلى حاجة حصلت معاهو
قبل نرجع قلت لمحمد ممكن نعمل عمرة وافق طوالي و فعلا مشينا السعودية عمرنا و من هناك نزلنا السودان طوالي لمن وصلنا البيت محمد وراني غرفتنا و كانت حلوة شديد بعد اسبوع عملنا كرامة و كل الأهل جونا حتى سهير و البت الكانت معاها في العرس محمد عرفني بيها قال لي دي بت عمي اسمها مي دخلت الطب السنة دي سلمت ليها بس سلامها كان مسيخ شكلها متفقة مع سهير في الناوية تعملو مشيت و خليتهم واقفين مع بعض
دخلت المطبخ عشان اجهز الفطور جاتني سهير و قالت لي كيفك يا عروس م رديت ليها و اتجاهلتها حاولت تستفزني بالكلام بس م رديت ليها و طلعت خليتها واقفة لمن طلعت لقيت مي لسه واقفة مع محمد و كانت بتضحك و تضرب محمد بيدها و محمد م حاول يوقفها كان برضو بضحك معاها وقفت و بقيت بعاين ليهم عشان محمد ينتبه و يبطل البعمل فيهو دا بس نهائي م أتلفت لي تركيزو كلو كان مع مي اتضاي
اتضايقت شديد و مشيت دخلت غرفتي بقيت امشي و اجي في النهاية قلت دا راجلي انا مستحيل اخليهم يفرقوا بينا طلعت من الغرفة بس سمعت صوت كلام من غرفة الضيوف لمن ركزت كان دا صوت سهير و كانت بتقول والله شهرين على بعضهم ما ح تقعدهم هنا و في أقرب فرصة ح نتخلص منها امها قالت ليها احتمال محمد م يعمل العايزنو و يخرب لينا الخطة كلها مي قالت ليها اي و بعدين ح تقعدوني في بيت محمد بأي حجة م في سبب بخليني اقعد هنا
سهير قالت ليهم بطلوا تشاؤم يمكن انا خسرت فرصتي في إني اعرس محمد بس يا مي انتي لسه عندك فرصة و موضوع قعدتك هنا انا مخططة ليهو كويس م تخافي انتوا بس اثقوا فيني و براكم ح تشوفوا ح اطلع نور من البيت دا كيف
انصدمت من كلامهم و قلت الناس ديل ناويين على شنو معقولة الدنيا دي فيها ناس حاقدين كدا؟!
مشيت لمحمد عشان اوريهو بس قبل م اصلو امي نادتني مشيت ليها قالت لي بعد دا انحنا ح نمشي قلت ليها طيب دقيقة اكلم محمد يوصلكم قالت لي م في داعي بس انا اصريت لمن مشيت الصالون م لقيت محمد ضربت ليهو بس م رد في النهاية بقيت افتش فيهو مشيت غرفتنا و اتفاجأت لمن شفت مي داخلة الغرفة!