
رواية حسرة الفصل الثاني عشر12 بقلم رؤى عمر
اتفاجأت لمن شفت مي داخلة غرفة النوم حقتنا و كانت بتتلفت مشيت عليها لمن وصلت كانت فاتحة دولابي قلت ليها مي!
اتلفتت لي بسرعة و كان التوتر ظاهر عليها قلت ليها بتعملي شنو هنا و لشنو فاتحة دولابي قالت لي كنت بفتش فيك ضيقت عيوني و بقيت ماشة عليها وقلت ليها و فاتحة الدولاب لشنو م اتوقع انك ممكن تلقيني جوا قالت لي م فتحت دولابك انا و لزتني و كانت طالعة بس مسكتها من يدها و جريتها قعدتها في طرف السرير قلت ليها قايلاني عميانة ولا شنو انا شفتك بعيني دي بتقلبي في دولابي فهمك شنو انتي؟
طوالي عيونها اتملوا دموع و لزتني بقوة لمن وقعت في الكرسي و طلعت جارية طلعت وراها و بقيت انادي فيها مشت دخلت غرفة الضيوف فتحت الباب ودخلت وراها ام سهير قالت لي دا شنو كمان يا نور انتي شكلك مجنونة و انحنا م عارفيين قلت ليها بتتكلم
انتي شكلك مجنونة و انحنا م عارفيين قلت ليها بتتكلمي بتقولي في شنو انتي قالت لي مالك طرشة ولا غبية عشان م تفهمي كلامي دا اتماديتي لدرجة بعيدة خلاص وصلت معاك انك تتهمي بت اخوي بالسرقة!
قلت ليها سرقة شنو كمان هي قالت ليكم كدا البت دي كذابة ناس البيت كلهم اتلموا على أصواتنا امي قالت لي في شنو يا نور مالك قلت ليها اسأليهم هم
محمد جاء داخل و قال لينا مالكم لشنو اصواتكم واصلة نهاية الشارع عمتو مريم بكت قالت ليهو انحنا زاتنا م بنتوب كان مفروض نقطع رجلنا من بيتك دا بعد الحصل المرة الفاتت انت لو م غالي عندي والله م كنت اتجاوزت و جيت صحي سهير المرة الفاتت كانت غلطانة بس اسي مالها على مي كمان؟! مرتك دي لو مجنونة ورينا عشان نعذرها
محمد عاين لي بس و م قال حاجة سهير طوالي قالت ليهو هي كاتباك ولا شنو يا محمد م قادر تحسمها قال ليهم يا جماعة فهموني الحاصل عايزة اتكلم طوالي هي سبقتني و قالت ليهو زوجتك المصون اتهمت بت عمك بالسرقة اتخيل بس يا محمد معقولة مي بت العز و الجاه تفكر تمد يدها و تسرق و كمان من بيت اخوها
محمد سألني و قال لي فعلا انتي عملتي كدا يا نور قلت ليهو لا طبعا مستحيل انا افكر كدا بس هي كانت في غرفتنا و فاتحة الدولاب لمن سألتها بتعمل في شنو هنا م ورتني
محمد قال لمي صحي دا الحاصل قالت ليهو انا كنت عايزة اناديها و لمن م لقيتها في الغرفة طلعت بس هي لاقتني في الباب و لزتني و رمتني في السرير و قالت لي طلعي الحاجة السرقتيها من دولابي
اتفاجأت و انصدمت في الناس ديل و في دموع مي الكلها كذب و عدم خجل
محمد قال لي دا شنو السامعو دا يا نور معقولة انتي تتصرفي تصرف زي دا قلت ليهو ما ح ابرر ليك ولا عايزاك تصدقني صدق الطرف العايزو وطلعت من الغرفة مشيت غرفتي و امي و سهى لحقوني
ختيت يديني في وشي و بقيت ابكي امي قالت لي م تبكي الله يرضى عليك الناس ديل نواياهم واضحة زي عين الشمس انتي لازم تكوني قوية و م تخلي بيتك يتخرب قلت ليها يا أمي إذا كان محمد م مصدقني الفايدة شنو قالت لي اسي هو قال ليك م مصدقك ؟؟!
م تديهم فيك فرصة يا بتي خليك واعية سهى قالت لي كلام امي صاح يا نور اسي بكونوا حاسيين انهم انتصروا عليك
محمد جاء داخل الغرفة و امي و سهى طلعوا قال لي يا نور اسي في داعي للحصل قبل شوية دا قلت ليهو محمد انا والله م اتهمتها بالسرقة معقولة تصدق اني ممكن اتصرف كدا و حتى لو انا شفتها بتسرق عديل
اتفاجأت لمن شفت مي داخلة غرفة النوم حقتنا و كانت بتتلفت مشيت عليها لمن وصلت كانت فاتحة دولابي قلت ليها مي!
اتلفتت لي بسرعة و كان التوتر ظاهر عليها قلت ليها بتعملي شنو هنا و لشنو فاتحة دولابي قالت لي كنت بفتش فيك ضيقت عيوني و بقيت ماشة عليها وقلت ليها و فاتحة الدولاب لشنو م اتوقع انك ممكن تلقيني جوا قالت لي م فتحت دولابك انا و لزتني و كانت طالعة بس مسكتها من يدها و جريتها قعدتها في طرف السرير قلت ليها قايلاني عميانة ولا شنو انا شفتك بعيني دي بتقلبي في دولابي فهمك شنو انتي؟
طوالي عيونها اتملوا دموع و لزتني بقوة لمن وقعت في الكرسي و طلعت جارية طلعت وراها و بقيت انادي فيها مشت دخلت غرفة الضيوف فتحت الباب ودخلت وراها ام سهير قالت لي دا شنو كمان يا نور انتي شكلك مجنونة و انحنا م عارفيين قلت ليها بتتكلمي بتقولي في شنو انتي قالت لي مالك طرشة ولا غبية عشان م تفهمي كلامي دا اتماديتي لدرجة بعيدة خلاص وصلت معاك انك تتهمي بت اخوي بالسرقة!
قلت ليها سرقة شنو كمان هي قالت ليكم كدا البت دي كذابة ناس البيت كلهم اتلموا على أصواتنا امي قالت لي في شنو يا نور مالك قلت ليها اسأليهم هم
محمد جاء داخل و قال لينا مالكم لشنو اصواتكم واصلة نهاية الشارع عمتو مريم بكت قالت ليهو انحنا زاتنا م بنتوب كان مفروض نقطع رجلنا من بيتك دا بعد الحصل المرة الفاتت انت لو م غالي عندي والله م كنت اتجاوزت و جيت صحي سهير المرة الفاتت كانت غلطانة بس اسي مالها على مي كمان؟! مرتك دي لو مجنونة ورينا عشان نعذرها
محمد عاين لي بس و م قال حاجة سهير طوالي قالت ليهو هي كاتباك ولا شنو يا محمد م قادر تحسمها قال ليهم يا جماعة فهموني الحاصل عايزة اتكلم طوالي هي سبقتني و قالت ليهو زوجتك المصون اتهمت بت عمك بالسرقة اتخيل بس يا محمد معقولة مي بت العز و الجاه تفكر تمد يدها و تسرق و كمان من بيت اخوها
محمد سألني و قال لي فعلا انتي عملتي كدا يا نور قلت ليهو لا طبعا مستحيل انا افكر كدا بس هي كانت في غرفتنا و فاتحة الدولاب لمن سألتها بتعمل في و حتى لو انا شفتها بتسرق عديل والله م اسألها و اغطي عليها بس نفسي اعرف الناس ديل عايزين مني شنو قال لي انا م مصدقهم يا نور بس هم في بيتي و ضيوفي و محترمهم بس م اكتر يعني معقولة اغلط عمتي عشانك يا نور لمن يطلعوا من هنا و يحكوا للأهل كلهم ح يلوموني انا و يقولوا محمد غلط في حق اهلو يرضيك دا؟
قلت ليهو بس انا يغلطوا في حقي عادي مش قال لي لا م عادي بس حاليا الجو متوتر ولسه الأهل م عرفوك ولا اتعاملوا معاك اي كلام يصلهم ح يصدقوهو طوالي
سكت بس و م رديت ليهو قال لي يا نور لو عندي معزة عندك امشي اعتذري من عمتي و مي عشان خاطري قلت ليهو و اعتذر لشنو انا م غلطت قال لي حاشاك م بتغلطي بس استرينا معاهم لحدي م اليوم دا يخلص
اخدت نفس و قلت ليهو طيب دخلت الحمام و غسلت وشي طلعت زبطت المكياج و مشيت ليهم ضربت باب الغرفة محمد كان معاي قلت ليهم انا بعتذر على سوء الفهم الحصل دا يا عمتو مريم و مي العفو قالت لي حصل خير المشاكل بتحصل بين الناس كنت طالعة بس مي جات علي و حضنتني قالت لي م زعلانة منك انا و عشان اثبت ليك ح اقرأ الجامعة من بيتك هنا يعني ح اقعد معاكم!
بقيت بعاين لمحمد بس م قال حاجة قلت ليها تشرفينا وطلعت خليتهم
مشيت المطبخ و أول كباية شفتها قدامي شلتها و ضربت بيها الحيطة امي وسهى جو جاريين قالوا لي مالك يا نور في شنو وريتهم بالحصل كلو امي قالت لي الناس ديل م ناويين على خير لو عايزة يا نور قبل تحصل المشاكل و يخربوا ليك بيتك لمي شنطتك و ارح معانا البيت و انا بتفاهم مع محمد ولو مي دي م طلعت من البيت انتي م بترجعي قلت ليها لا م طالعة من هنا لا يمكن اخليهم يعملوا العايزنو م بطلع من بيتي و اخليهو ليهم قالت لي زي م عايزة بس لو يوم واحد حسيتي بضيق تعالي بيت ابوك مفتوح ليك حضنتها و قلت ليها ايوة عارفة سهى قالت لأمي بتكون نون عذبت ابوي خلينا نمشي بعد دا
محمد جاء طالع و قال ليهم انا بوصلكم قال لي ارح معانا تغيري جو كنت عايزة أرفض بس شفت عمتو مريم و سهير و مي بعاينوا لي قلت ليهو دقيقة اغير ملابسي
غيرت ملابسي و طلعنا بعد وصلنا امي و سهى محمد قال لي عازمك آيس كريم قلت ليهو بالجد نفسي فيهو مشينا محل آيس كريم زابط و قعدتو حلوة قعدنا و بقينا نتونس و اتصورنا كم صورة مع بعض
بعد خلصنا قال لي نور لو قعدة مي في البيت معانا مضايقاك انا ح اشوف ليها داخلية كنت عايزة اقول ليهو اي مضايقاني بس فكرت في
بس فكرت في محمد و كلام اهلو عنو ح يكون كيف قلت ليهو لالا م مضايقاني خليها تقعد البيت بيتها مسك يدي و باسها قال لي شكرا يا نور ابتسمت ليهو بس و قلت ليهو نرجع بعد دا علا بتكون قلقت قال لي اشيل ليها آيس كريم و نطلع طوالي لمن مشى طلعت تلفوني و دخلت الفيس نشرت واحدة من صورنا و كتبت
*"لقد وقعتُ في حبِ رجلٍ جعلني اعيدُ النظر في أن العالم كُله قد يباع لو كانَ ثمنهُ دقيقةً بجواره" ❤️*
المنشور م تم دقيقة في صفحة باسم ياقوت اتفاعلت لي بأغضبني م اشتغلت بيها بعدها رجعنا البيت دخلت قبل محمد كنت ماشة على غرفتي اتزلقت ووقعت بقيت اصرخ و انادي في محمد بصوت عالي عمتو مريم وسهير طلعوا من الغرفة و بقوا يضحكوا فيني بس من شافوا محمد سهير جات جارية و بتحاول ترفعني و امها كانت بتقول يا ساتر الوقعك شنو يا بتي و قالت لمحمد أجري يا محمد ارفعها معانا محمد رفعني و لمس الأرض قال لي في زيت هنا!