روية حسرة الفصل الثاني2 بقلم رؤى عمر


روية حسرة الفصل الثاني2 بقلم رؤى عمر
 ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ 
مسكني من يدي و قال لي م في طلعة من هنا و م في طلاق شيلي الفكرة دي من رأسك جريت يدي وقلت ليهو م على كيفك م قاعدة ليك في البيت يا احمد و العايز تعملو اعملو سحبت شنطتي و لمن وصلت الباب لاقتني فاطمة و قالت لي طايرة وين انتي م في ليك طلعة قبل م تفسري لي كلامك القلتيهو قبل شوية قلت ليها زحي من قدامي احسن ليك و داك اخوك خليهو هو يوريك لزيتها و طلعت طوالي مشيت الزلط و طلبت ترحال قال لي قريب منك اسي بجيك وقفت و بقيت ببكي لمن جاني نزل و رفع لي الشنطة ركبت و أتلفت على الشباك و سرحت لمن وصلنا قال لي انحنا في الزلط الرئيسي وصفت ليهو للبيت و نزلت دقيت الباب و فتح لي أبوي سلم لي و لمن شاف الشنطة قال لي خير  يا نور يا بتي في شنو قلت ليهو بحكي ليكم قعدت في سرير في الحوش و قلت ليهو نادي امي و جلال لمن جو امي اتفاجأت ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ 

 ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏امي اتفاجأت و قالت لي دي شنو الشنطة دي مشيتي هناك و عملتي شنو قلت ليها م لقيت علي جلال قال لي فهمونا يا جماعة الحاصل شنو بديت احكي ليهم و لمن خلصت جلال كان غضبان شديد و قال لي والله امشي و اقتلو ابوي قام و مسكو و قال ليهو م كفاية يا أولادي اشفقوا علي و على عمري الكبير دا تقتلو عشان تدخل السجن و انا تبقى علي مصيبتين جلال قعد و خت يدو في راسو امي قالت لي وقصة الشنطة دي شنو قلت ليهم انا طلبت الطلاق ابوي قال لي و السبب شنو قلت ليهم أحمد كان عارف بعملة علي دي و م وراني و كمان بغطي عليهو انا م بقدر اعيش معاهو تاني دقيقة
ابوي قال لي ادخلي جوا و نشوف الصباح بحصل شنو دخلت مع امي وقلت ليها فهمي ابوي اني مستحيل ارجع لأحمد و لو حاول يجبرني والله اطلع و اخلي البيت قالت لي استهدي بالله كدي زول برجعك ليهو م في

في بيت ناس أحمد:
يا أحمد فهمني مرتك دي بتخرف بتقول في شنو و كيف تتهم راجلي اتهام زي دا عايزة ترمي علينا مصيبة اختها دي لكن قول ليها ولا تحلم بحاجة زي دي يا أمي ولدك دا مالو م بتكلم و لشنو م عايز يفهمنا الحاصل شنو
أمو قالت ليهو اتكلم و فهمنا أحمد قال ليها انتوا م محتاجين يفهموكم كلام نور كان واضح و كلو حقيقة اي فعلا راجلك يا فاطمة عندو علاقة بسهى البت دي بتو هو امو قالت ليهو  هوي خلاص فهمنا انها مسيطرة عليك و م بتطلع من كلامها لكن تكذب معاها كذبة زي دي تكون بالغت يا احمد ياخ دا راجل اختك قال ليها اي عارف و فعلا هو عمل كدا و انا شفتو بعيني دي مع سهى لا جابوهو لي ولا حاجة و حتى نور م وريتها عشان اختها بس لأنها لسه صغيرة و جاهلة م تفتكري عملت كدا عشان راجلك دا و اسي لو سمحتوا خلوني براي عايز اشوف المصيبة الأنا فيها ح اطلع منها كيف
فاطمة قالت ليهو عايز تخرب بيتي مش والله يا أحمد تقول الكلام دا لزول تاني انا لا أختك لا بعرفك و اسوق أولادي و اطلع من البيت و م تعرفو لينا درب اكيد اختها دي هي الخلت علي يعمل كدا م شفت لبسها و طريقة كلامها أحمد قام طوالي و رفع صوتو قال لي طيري من وشي يا فاطمة م تزيدي البي احسن ليك والله تشوفي مني وش م بعجبك قالت ليهو م بطير و مرتك العاملة فيها احسن من الناس دي انحنا استحملناها عشانك و صبرنا على عدم ولادتها دا عشان انت قلت بتحبها و متمسك بيها اسي عايزة تطلع في راسنا وقت اختها دي واجعاها زي دا خليها تجيب البت و تربيها هي بس



اسي عايزة تطلع في راسنا وقت اختها دي واجعاها زي دا خليها تجيب البت و تربيها هي بس م ترمي مصيبتهم علينا و اسي علي بجي و بسوقو من يدو و بجيبو عشان يوريك الحقيقة نسابتك ديل فاكرين نفسهم شنو كمان شوف بالله و طلعت مشت امو قالت ليهو شوف يا احمد اختك دي مسكينة و أولادها ديل م شفتهم الا بنصرف عليهم انحنا عشان كدا الموضوع دا يتقفل هنا و نور مش طلعت و خلت البيت دا برضاها مستحيل اخليك ترجعها لمن براها تفهم و تجي راجعة صبرنا عليها و على افتراها و شوفة نفسها علينا دي لكن اكتر من دا م بنصبر يعني خلاص عايزة تلبس الغلط كلو لعلي أحمد قال ليها يا أمي انتي بتتكلمي كيف اسي متين نور دي غلطت عليكم شايلاكم في رأسها و بتحترمكم و بكرة بمشي بجيبها و م عارف ح تقتنعي متين و تقنعي فاطمة انو عدم الولادة دا مني انا م منها هي كفاية اني ظالمها معاي و غاشيها الفترة دي كلها يا أمي كل يوم بالليل تبكي و مفكرة العيب فيها هي بتقول لي نمشي نتعالج و انا رافض لكن لحدي هنا و كفاية بكرة بوريها الحقيقة و التبقى تبقى و لو طلبت الطلاق تاني بطلقها لمتين يعني تكون عايشة كدا؟
قالت ليهو بطريقتك غايتو و قامت خلتو بفكر

دخلت غرفة سهى قالت لي يا نور قبيل طلعتي مستعجلة و م خليتيني اكمل ليك باقي الكلام قلت ليها طيب احكي سامعاك قالت لي تتذكري مرة كنتي طالعة مع احمد و شكلكم نسيتو حاجة و احمد رجع يشيلها يلا هو شاف علي داخل غرفتي طوالي جانا و هددنا و انا اعترفت ليهو انه قبل كدا حصلت بينا حاجة عشان خفت يوريك أحمد طوالي بقى يضرب في علي و ساقو وطلع بيهو برا الغرفة مشوا الصالون و انا لحقتهم لقيتو بقول ليهو انا ما ح اكلم نور عشان البت صغيرة و لسه في المدرسة م بتخجل يا علي في بيتي تعمل كدا؟ تاني نهائي م اشوفك حول بيتي دا ولا اشوفك بتعاين لسهى دي والا والله العظيم ح تشوف مني حاجة م بتعجبك و سهى انا ح اتكلم معاها قبل اسمع رد علي رجعت غرفتي و كنت خايفة و ببكي جاني أحمد و قال لي تعالي دايرك لمن طلعت ليهو قال لي كلام كتير و نصحني و هددني انو لو فكرت اعمل كدا تاني يكلم جلال و ابوي و انا وعدتو م اعيدها تاني و فعلا تاني بقيت م بلاقي علي خالص حتى هو حظرني و لو شافني في الطريق بغير شارعو قلت ليها بس دا م مبرر أحمد مفروض يوريني  م كنت عرفت بالطريقة دي



قلت ليها بس دا م مبرر أحمد مفروض يوريني  م كنت عرفت بالطريقة دي قالت لي بس نيتو كانت سليمة يا نور و احمد والله طيب و بحبك قلت ليها انا غير الطلاق م عايزة دي زاتها أسرة م بتنفع معاي صبرت عليهم و على استفزازهم لي و دايما بسمع منهم كلمة عاقر و يطاعنوني بالكلام خلاص وصلت منهم الحد
امي قالت لي الصباح رباح امشي نومي و القاسمو الله ببقى شلت شنطتي و طلعت منها غيار استحميت و امي ختت لي اكل أكلت غسلت العدة و دخلت انوم شفت تلفوني و كان فيهو مكالمات كتيرة من أحمد قفلتو و نمت
الصباح صحيت صليت و قريت قرآن جهزت لأبوي الشاي و وديتو ليهو قال لي تعالي يا بتي اقعدي جنبي هنا قعدت و قلت ليهو اها يا ابوي لو عايز تفتح لي موضوع أحمد و تقول لي ارجعي بيتك عليك الله م تتعب نفسك لأني مستحيل أرجع و قراري م بغيرو قال لي يعني دا كلام نهائي قلت ليهو و انا قلبي واجعني اي نهائي يا أبوي
مشيت و بديت نضافة في البيت و لميت ملابس و ملايات عشان اغسلهم سمعت صوت الباب جلال فتح و سمعت صوت أحمد بسلم طوالي دخلت جوا بعد شوية ابوي ناداني لبست توبي و طلعت كنت بقدم رجل و بأخر التانية لمن وصلت الصالون قلت السلام عليكم و قعدت ابوي قال لي اتكلمي مع راجلك شوية يا بتي و طلع خلانا برانا انا كنت متلفتة على الباب أحمد قال لي نور ممكن تعايني لي أتلفت و قلت ليهو خير يا احمد عايز تقول شنو بقى يعتذر و حكى نفس الكلام القالتو لي سهى بعدها قلت ليهو يا احمد انت عارف انو علاقتنا دي وصلت للنهاية وخلاص مفروض ننهي الحاصل دا طلقني و عرس و جيب ليك اولاد ينفعوك كدا كدا انا كنت ح اطلب الطلاق عشان موضوع الولادة دا بس كنت منتظرة الوقت المناسب قال يا نور قاطعتو وقلت ليهو خليني اكمل انحنا يا احمد لينا خمسة سنة من ما اتزوجنا و قريب ح ندخل السنة السادسة و انا كل محاولاتي في الحمل فشلت و م نفعت و انت رافض نمشي الدكتور و رافض انك تتزوج قال لي عشان بحبك قلت ليهو الحب دا براهو م كفاية و انا في بيتكم استحملت كتير و انت عارف استحملت امك و اختك و حركاتهم البعملوها لي ولازم في كل مرة يلقو فرصة يذكروني بأني ما بقدر اكون ام تتذكر لمن اختك منعتني ادخل عليها لمن ولدت ولا اشوف ولدها برضو انا صبرت و لمن خالاتك يجوا و يقولوا ليك عرس برضو انا صبرت و م قلت حاجة اسي يا احمد طلقني بس


قلت حاجة اسي يا احمد طلقني بس م عندي كلمة غير دي و ربنا يديك الأحسن مني و قمت خليتو قبل م يرد
بعد ربع ساعة جاني ابوي و قال لي أحمد قال بجيب ليك ورقتك بعد بكرة قلت ليهو خير دخلت غرفتي و بقيت ابكي و زعلت شديد بس واسيت نفسي وقلت انا م بستاهل الحصل لي في بيتهم بس لأني م بلدي و كمان أحمد يستاهل يكون أب قشيت دموعي و مشيت كملت غسيل
احمد بعد طلع مننا رجع البيت بعد شوية سمع أصوات من بيتهم مشى لقى دي فاطمة و علي بتشاكلو و فاطمة صوتها عالي شديد مشى عليهم و قال ليهم الحاصل شنو امو قالت ليهو علي طلع فعلا ابو بت سهى قال ليها و انتوا مش عارفين و انا وريتكم أمس مالكم مستغربين كدا م ردت ليهو بس ختت يدها في رأسها و دخلت غرفتها و فاطمة لسه بتكورك أحمد قال ليها بصوت عالي فاطمة اقفلي خشمك دا اسي انتي عايزة شنو قالت ليهو الطلاق بس انا راجل زي دا م بنفع معاي قلت ليها طيب دا آخر كلام قالت لي اي طوالي علي قال ليها طالق هي من الخلعة لمن وقعت من طولها و بقت تبكي أحمد قال ليها لا حول ولا قوة الا بالله اسي مش قلتي عايزة الطلاق و جاء رفعها علي قال ليها بكرة بجيب ليك ورقتك و طلع مشى

بعد خلصت غسيل سمعت صوت زول بسلم و فتح الباب اتناولت توبي و قلت ليهو بإستغراب علي؟!
الجابك هنا شنو اطلع قبل م جلال يشوفك و يرتكب فيك جريمة قال لي انا جاي اتكلم مع ابوك و جلال
في اللحظة ديك جلال جاء داخل و لمن شاف علي مسكو من رقبتو و خنقو نزل فيهو ضرب انا بقيت اصرخ و انادي في ابوي بصوت عالي الجيران اتلموا و بقوا يتفرجوا ابوي جاء طالع من جوا و مسكنا جلال من علي قبل م يقتلو ابوي قال لعلي اطلع برا بيتي و قال للجيران الحفلة انتهت م في حاجة تتفرجوا فيها علي قام و كان بعرج و وشو كلو وارم و قال لأبوي انا جيت عشان اعتذر و اعترف بغلطي و عايز اعترف ببتي و اسجلها باسمي بس ما ح اتزوج سهى ابوي قال ليهو اعترف ببتك و سهى م في زول عايز يعرسها ليك جلال قال ليهو كيف يعني يا أبوي م عايز تستر فضيحتها دي؟؟! ابوي قال ليهو دي بتي و قاعدة في بيتي يا جلال و انا حي م مت ما برميها الرمية دي مهما كان غلطها كبير و م بظلمها هي زاتها سهى دي بت متين و انا حي اوعك تحاول تتحكم في حياة واحدة من بناتي و لو م عاجبك داك الباب اطلع منو طوالي جلال دخل الصالون و بعدها علي قال لأبوي




ہجلال دخل الصالون و بعدها علي قال لأبوي انا بمشي و بجي بعد كم يوم بجيب شهادة ميلاد البت قولو لسهى ح اسميها نون و طلع مشى
جات سهى جارية و حضنت ابوي  قال ليها م تفتكري اني سامحتك بس انا م بجدعك و بديك لواحد خاين زي دا سهى وقعت جنب رجلين ابوي و بقت تبكي و تقول لأبوي الله يرضى عليك سامحني و أرضى عني لمن بكتنا معاها امي جات رفعتها و دخلت بيها جوا انا حضنت ابوي و قلت ليهو كل يوم بتثبت لي انك أعظم أب في العالم ربنا يخليك لينا و يطول في عمرك قال لي اللهم آمين و بعدها انا مشيت لسهى لقيتها لسه بتبكي قلت ليها انتي اسي ام و بترضعي الزعل و البكى م كويسين معاك امي قالت ليها اسمعي كلام اختك 
بتها بقت تبكي شديد فجأة حسيت اني عايزة اشيلها لمن شلتها قلبي وجعني شديد و قلت مستحيل في يوم انا اكون أم و بكيت جات امي و شالتها مني قالت لي ح نمشي دكتور و ح تتعالجي يا نور م تشيلي هم قلت ليها إن شاء الله
بعد يومين جاء أحمد و قعد في الصالون مع ابوي و اداهو القسيمة و طلع طوالي بعدها ابوي ناداني و قال لي أحمد طلقك و دي ورقتك م اكذب عليكم انصدمت و دمعتي جات جارية بس شلت القسيمة و دخلت غرفتي

مرت ٤ سنة و نون كبرت و انا رجعت اشتغلت تاني اصلا انا معلمة و بقيت اسوق معاي نون الحضانة التابعة للمدرسة و نهاية اليوم بنرجع سوا
في يوم و انا في المدرسة لقيت بتين بتشاكلوا مشيت عليهم و اتكلمت معاهم و طلعوا معاي في الفصل قلت ليهم بكرة أولياء أموركم يجوا يقابلوني واحدة قالت لي تمام و واحدة بقت تبكي و قالت لي عليك الله يا أستاذة لا اعفينا المرة دي قلت ليها انتي اسمك منو قالت لي ريان و التانية كان اسمها علا قلت ليهم م في عفو بكرة لو م جوني م تجوا المدرسة و قلت ليهم يلا على الفصل بعدها سقت نون و رجعنا البيت
الصباح اول م جيت داخلة المدرسة وديت نون الحضانة و مشيت المكتب واحدة من المعلمات قالت لي في ولي أمر تلميذة منتظرك جوا دخلت ولمن شفتو قاعد استغربت كان صغير و م ظاهر عليهو متزوج و عندو بت كمان  سلمت عليهو و حكيت ليهو المشكلة قال لي يا أستاذة نور انا زوجتي اتوفت وخلت لي علا صغيرة ربيتها براي بس مع العيادة و الشغل شكلي قصرت في تربيتها قلت ليهو م مشكلة اديها وقت أكبر و ان شاء الله ح تتصلح قال لي انتي برضو م تقصري منها راقبيها و وجهيها




ہجلال دخل الصالون و بعدها علي قال لأبوي انا بمشي و بجي بعد كم يوم بجيب شهادة ميلاد البت قولو لسهى ح اسميها نون و طلع مشى
جات سهى جارية و حضنت ابوي  قال ليها م تفتكري اني سامحتك بس انا م بجدعك و بديك لواحد خاين زي دا سهى وقعت جنب رجلين ابوي و بقت تبكي و تقول لأبوي الله يرضى عليك سامحني و أرضى عني لمن بكتنا معاها امي جات رفعتها و دخلت بيها جوا انا حضنت ابوي و قلت ليهو كل يوم بتثبت لي انك أعظم أب في العالم ربنا يخليك لينا و يطول في عمرك قال لي اللهم آمين و بعدها انا مشيت لسهى لقيتها لسه بتبكي قلت ليها انتي اسي ام و بترضعي الزعل و البكى م كويسين معاك امي قالت ليها اسمعي كلام اختك 
بتها بقت تبكي شديد فجأة حسيت اني عايزة اشيلها لمن شلتها قلبي وجعني شديد و قلت مستحيل في يوم انا اكون أم و بكيت جات امي و شالتها مني قالت لي ح نمشي دكتور و ح تتعالجي يا نور م تشيلي هم قلت ليها إن شاء الله
بعد يومين جاء أحمد و قعد في الصالون مع ابوي و اداهو القسيمة و طلع طوالي بعدها ابوي ناداني و قال لي أحمد طلقك و دي ورقتك م اكذب عليكم انصدمت و دمعتي جات جارية بس شلت القسيمة و دخلت غرفتي

مرت ٤ سنة و نون كبرت و انا رجعت اشتغلت تاني اصلا انا معلمة و بقيت اسوق معاي نون الحضانة التابعة للمدرسة و نهاية اليوم بنرجع سوا
في يوم و انا في المدرسة لقيت بتين بتشاكلوا مشيت عليهم و اتكلمت معاهم و طلعوا معاي في الفصل قلت ليهم بكرة أولياء أموركم يجوا يقابلوني واحدة قالت لي تمام و واحدة بقت تبكي و قالت لي عليك الله يا أستاذة لا اعفينا المرة دي قلت ليها انتي اسمك منو قالت لي ريان و التانية كان اسمها علا قلت ليهم م في عفو بكرة لو م جوني م تجوا المدرسة و قلت ليهم يلا على الفصل بعدها سقت نون و رجعنا البيت
الصباح اول م جيت داخلة المدرسة وديت نون الحضانة و مشيت المكتب واحدة من المعلمات قالت لي في ولي أمر تلميذة منتظرك جوا دخلت ولمن شفتو قاعد استغربت كان صغير و م ظاهر عليهو متزوج و عندو بت كمان  سلمت عليهو و حكيت ليهو المشكلة قال لي يا أستاذة نور انا زوجتي اتوفت وخلت لي علا صغيرة ربيتها براي بس مع العيادة و الشغل شكلي قصرت في تربيتها قلت ليهو م مشكلة اديها وقت أكبر و ان شاء الله ح تتصلح قال لي انتي برضو م تقصري منها راقبيها و وجهيها ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​  قلت ليهو جدا م طلبت حاجة بعدها استأذن و طلع تاني جاني راجع و قال لي معليش م عرفتك انا دكتور محمد الصاوي قلت ليهو اتشرفنا قال لي طيب دا رقمي سجليهو عندك و اتصلي لي عشان اسجل رقمك قلت ليهو طيب طلعت التلفون و كتبت الرقم بعدها لقيتو لسه واقف و م اتحرك قال لي اتصلي يلا سريع بصراحة استغربت بس اتصلت و هو بعد داك طلع..
وألتمسُ بِك* 
 *‏حنيّةَ العالمين* 
 *‏وأقول* 
 *‏سُبحان من عوضني فيك* 
 *‏لتكون* 
 *‏حصيلتي بعدَ تعبي 
تعليقات