
واقفة في المطبخ و سرحانة بفكر في العملتو أختي دا جاء أحمد ووقف جنبي قال لي يا نور اتخلعت و قلت ليهو مالك داخل براحة كدا قطعت قلبي قال لي لسه بتفكري في موضوع سهى قلت ليهو و دا موضوع عادي و بتنسي بسهولة كمان فضحتنا و شرطت عينا و مفروض ابوي و جلال يطردوها هي و البت الولدتها دي من البيت م عارفة لشنو م عملوا كدا و امي المسكينة تبكي بس وطلعت مشت بيت أختها و ابوي كمان تم الناقصة و رجعها عشان تهتم بيها المفروض يقتلوها اهتمام شنو كمان قال لي يا نور م تكوني قاسية كدا اختك ياداب عمرها 18 سنة و م عندها خبرة في التعامل مع الأطفال بتكون محتاجة لأمك و اكيد بكون دا واحد غشاها و لعب بعقلها و ابوك و اخوك فكروا كدا برضو امشي شوفي اختك و طمني خوفها قلت ليهو لو سمحت يا أحمد م تدافع ليها قدامي و انا لحدي اللحظة دي م مشيت
قلت ليهو لو سمحت يا أحمد م تدافع ليها قدامي و انا لحدي اللحظة دي م مشيت شفتها عشان م اخنقها بيدي و اقتلها و اريح الناس منها
قمت خليت أحمد محتار فيني و كيف انا ممكن اكون بالقسوة دي بس تصرف سهى لا يغتفر كيف يعني تحمل و تلدي يا ربي تصبرنا على المصيبة الجاتنا دي دخلت غرفتي و مسكت التلفون و اتصلت في رقم البيت ردت امي و قالت لي نور وينك يا بتي محتاجة ليك والله وكان ظاهر من صوتها انها بتبكي قلبي وجعني وقلت ليها معليش يا أمي بس م بقدر اشوف وش سهى دا بعد العملة العملتها دي وطت راسنا و كسرت ضهر ابوي قالت لي بس اختك تعبانة شديد و م عندها لبن تقريبا الولادة م نفعت معاها قلت ليها م بتهمني يا أمي لكن ح اجي عشانك بس عايزة اطمن عليك قالت لي تمام منتظراك و قفلت الخط
دخلت الحمام و طلعت لبست عباية بالأسود أحمد جاء داخل
أحمد جاء داخل الغرفة و لقاني بجهز قال لي ماشة وين قلت ليهو امي تعبانة و قالت اجيها قال لي طيب دقايق استحم و نمشي مع بعض بس انا رفضت و قلت ليهو ح امشي و اجي راجعة سريع م بتأخر ملامح وشو اتغيرت و ظاهر انو زعل بس م قال حاجة طلعت و مشيت على المواصلات لمن وصلت لقيت سهى طالعة من الحمام لمن شافتني دنقرت طوالي اتجاهلتها و دخلت المطبخ لأمي لمن شافتني حضنتني و قعدت تبكي قالت لي معقولة يا نور شهر كامل م تجي و تشوفي امك قلت ليها م قادرة والله يا أمي م قادرة اتقبل عملة سهى دي قالت لي كلنا والله بس دي قسمتنا نعمل شنو قلت ليها لو من زمان راقبناها و قسينا عليها م كان دا حصل الواجعني انها عملت عملتها دي في بيتي يا ريت لو م اديناها حريتها اسي شوفي طلعت من يدنا كيف المهم كدي تعالي برا قعدنا في المظلة قلت ليها يا أمي م قالت أبو البت
قالت لي لالا م راضية تتكلم و جلال كل م يسألها و م تتكلم يديها كف ويضربها و هي تقول م بتكلموا معاها خشمها دا حالفة م تفتحو قلت ليها ح اتكلم معاها يا أمي اشوفها بتقول شنو
مشيت و دخلت على سهى لقيتها ماسكة بنتها و بتبكي قلت ليها تعرفي تبكي لكن م بتعرفي تحترمي نفسك امي لحقتني و شالت البت و طلعت بيها رفعت يدي و ضربتها كف لمن وقعت من السرير مسكتها من وشها و عصرتها شديد و قلت ليها الوش الكلو براءة دا طلعت وراهو واحدة زيك كدا م قالت لي حاجة و زادت في البكاء تاني ضربتها كف و بقيت اضربها بطريقة عشوائية لحدي م انا تعبت و قعدت جنبها في الأرض و بقيت أبكي حضنتني و قالت لي اسفة والله يا نور اسفة بدون م أشعر حضنتها قوي و بكيت فيها امي جات قالت لينا م تعملوا كدا يا بنات و هي زاتها بتبكي رفعتها في السرير و جبت كرسي و قعدت قدامها قلت ل
قالت لي لالا م راضية تتكلم و جلال كل م يسألها و م تتكلم يديها كف ويضربها و هي تقول م بتكلموا معاها خشمها دا حالفة م تفتحو قلت ليها ح اتكلم معاها يا أمي اشوفها بتقول شنو
مشيت و دخلت على سهى لقيتها ماسكة بنتها و بتبكي قلت ليها تعرفي تبكي لكن م بتعرفي تحترمي نفسك امي لحقتني و شالت البت و طلعت بيها رفعت يدي و ضربتها كف لمن وقعت من السرير مسكتها من وشها و عصرتها شديد و قلت ليها الوش الكلو براءة دا طلعت وراهو واحدة زيك كدا م قالت لي حاجة و زادت في البكاء تاني ضربتها كف و بقيت اضربها بطريقة عشوائية لحدي م انا تعبت و قعدت جنبها في الأرض و بقيت أبكي حضنتني و قالت لي اسفة والله يا نور اسفة بدون م أشعر حضنتها قوي و بكيت فيها امي جات قالت لينا م تعملوا كدا يا بنات و هي زاتها بتبكي رفعتها في السرير و جبت كرسي و قعدت قدامها قلت ل
قلت ليها علي نسيب أحمد؟
هزت لي رأسها بمعنى اي قلت ليها علي المتزوج يا سهى و مرتو صحبتك؟!!!
لمن استوعبت لبست طرحتي و طلعت كنت بس بفكر اني اقتل علي
دا كيف يستغل اختي و لحدي اللحظة دي م عايز يعترف لمن وصلت طوالي دخلت بيت نسابتي لقيت عم الطاهر بتوضى قلت ليهو الحيوان دا وين قال لي قولي بسم الله يا نور يا بتي الحاصل شنو قلت ليهو علي وين جات فاطمة مارقة من جوا وقالت لي اوعى قصدك بالحيوان علي راجلي قلت ليهو اي هو زاااتو وينو امها قالت لي مالك هايجة زي دا فهمينا طوالي فاطمة مشت على الحيطة و بقت تنادي في أحمد لمن جاء قال ليها في شنو قالت ليهو تعال اسمع مرتك المجنونة دي بتقول في شنو؟!
قلت ليها مجنونة انتي و كمان م واعية م عارفة راجلك بعمل شنو من وراك و هو زاتو راجل زي دا فايدتو شنو بيت براك م قادر يعمل ليك جات علي
و حاولت تضربني بس احمد وقفها وقال ليها ولا خطوة يا فاطمة احسن ليك امو قالت ليهو بتدافع ليها كمان م سامعها بتقول في شنو أحمد دنقر بس اتلفت بقيت بعاين ليهو لاحظت انو مكسور و م قادر يقول حاجة قلت ليهو بس م تقول لي انك عارف اي حاجة قال لي دقيقة يا نور افهمك قاطعتو وقلت ليهو تفهمني شنو يا احمد تفهمني شنو؟
انك كنت عارف انو راجل اختك استغل اختي الطفلة و لعب بعقلها لمن حملت منو؟!
عم الطاهر قال لا حول ولا قوة الا بالله يا بتي انتي مستوعبة بتقولي في شنو م رديت ليهو و كنت بعاين لأحمد قال لي يا نور ارح بيتنا و انا ح افهمك طوالي مشيت و دخلت الغرفة قفلت علي الباب و احمد جاء و كان بضرب في الباب عشان افتح ليهو بعد ١٠ دقايق فتحت و كنت شايلة شنطة في يدي أحمد قال لي دا شنو ماشة وين قلت ليهو ورقتي تصلني بالحسنى قبل م اجبرك تعمل كدا!
يتبع